Saturday, January 12, 2008

ما تغـــيـــرت !

بالبداية انا اسف لاني شوي مصختها لوول...عادي كنت ادلع روحي شوي


فيني عيب و هو اذا سويت شي او تعبت بالشغل اقوم ادلع روحي اكثر من اللازم...مشتاق لكم و ودي اكلكم بس شبعان الحين :p
------------

Cetus

من فترة طويلة نسبياً كنت احس روحي متغير او قاعد اتغير , اتغير في اطباعي و نفسيتي و علاقاتي , عاد تصدقون شكلي ماتغير نفسي من انولدت ليلحين نفس الشكل...صج ملل , كان ودي بقرنين صغار و عصعص

المهم ان هالتغيير الي كنت احسه كان سببه مجال عملي و العلاقات الي تفرضه , و ايضا الوقت الي كان ياخذه مني و الأسباب هاذي ابعدتني عن احد اعز اصدقائي..تصدقون اكثر من سنه مو طالع معاه


و انا الي كنت اغلب وقتي معاه , لو قلنا اهو اكبر مني بسنه يعني عمره كله معاي..ناقص سنه طبعا


عاد قبل اسبوع قررت اني اتصل عليه و اسئل عنه , ماكنت مفكر اطلع وياه..بس فجأة و انا اكلمه ياني شعور ان لازم اشوفه.. كان شعور مختلط بشي غريب و هو اني تنازلت و طلبت من شخص اني اطلع معاه
!!!


ماحب ادخل بتفاصيل اكثر بس كانت طلعة و سهرة حلوه بعيون صاحبي..اكتشفت بنهايتها اني ماتغيرت ابد...و الي برجه الحوت عنده الف قناع و شخصية , لكــن بالأخير يرجع لوجهه الطفولي و ضحكته البريئة
!!


-------------------

! أبوي و اللون الرمادي


القائد الأعلى للقوات المسلحة و صاحب قرارات تنفيذ الأعدام الوالد الحبيب مايحب اللون الرمادي...اللون الرمادي ينرفزه و يخرب مزاجه...شنو السبب ماعرف

البيت مافيه شي رمادي الا سيارتي..لونها رمادي مايل للأزرق و الي شفعلها اهو سيارتي الثانيه الي لونها عنابي و الوالد اختارها لي , قبل جم يوم رحت شريت سياره ثانيه لونها فضي و بكل مزاج حلو اسوقها و اصفطها بالبيت و اتفاجأ بالوالد يصدر قرار عاجل و مختصر...روح اصبغ سيارتك ابيض


...انجلو : يبا هاذي لونها فضي مو رمادي


ابو انجلو : نفس الشي...لونها كئيب


انجلو : يبا الفضي نظرته حلوه و مايبين عليه الغبار


ابو انجلو : روح شوف جم يصبغونها الوكاله ابيض و انا اعطيك فلوس


انجلو : مايصير السياره يديده اروح اصبغها


ابو انجلو : موقلتلك لا تشتري رمادي


انجلو : والله لونها فضي



ماذكر شصار بعدين...ابي حل , اليوم مناديني يقولي اصفطها اخير شي صوب الجيران لووول



انا مستانس قايل حق روحي لون فضي و بروح عند حسين سالمين يرسملي عليها....الحين عرفت من وين صرت ديكتاتوري


عاد تصدقون نسيت , حتى قطوشي لونه رمادي



لووووول ادري شكله كلب...اهو فارسي بس قاصين شعره , لأنه شعره ما كان مرتب , عاد مسكين اهو الثاني ماسلم من قرارات الوالد...يبيني ابيعه ليش لون شعره رمادي


قطوش يبيله بوست بروحه..حلايه الكرفته الزرقا...يعني رسمي قاعد معاي بالمكتب


اشوفكم على خير

17 comments:

J Daily said...

إذا على الدلع. لايق عليك لايق. ترى نبيل غناها عنك (:
--
--
ليش شريت رمادي دام الوالد موراضي عاللون؟
لك خلق كل يوم تصفط عند الييران؟ d;

بس قويه توني شاريها اروح اصبغها

--
--
ماحب القطاوه s-;

حلم جميل بوطن أفضل said...

خرج و لم يعد

بغينا نحط صورك بالوسيط

Peace said...

انا بالنسبه لي

لمن بقيت اشتري سياره
طبعا الوالد اختارها و اختار اللون

ما اقدر اقول شي
لانه هو اللي راح
يدفع

:)


مع العلم اني ما كنت مقتنعه فيها و كنت كارهه لونها

لكن رضيت بالامر الواقع
لانه غالي

على نفسها جنت براقش said...

نقبها
لووووووول


او الاحسن انك تسويها ستراس كلها تعطى الوان حلوة

white tulip said...

iwanna c your cats face please...
cheers
F-GB

Fahad Al Askr said...

الحين منو الحوت إنت وإلا صاحبك

وبعدين ليش ما عزمتوا يوم إنها سهرة حلوة

وثمن ليش حاط صورة القطو، للبيع؟

darkness said...

loooooooool

التحسونه صارت طرطاره

ههههههههههههه

مسكين كسر خاطري القطو :(

بسالك عسى الجيران عندهم مظلات ؟؟

فتى الجبل said...

مالك الا تصبغها يا يبه

فريج سعود said...

اكبت على سيارتك ابيض
:\

Selezya said...

اولا عسا الله لا يغير عليك :)

بس ويهك عاد مادري انت تبيه يتغير ولا لا :p

لوول الوالد من صجه؟ انت ليش شريت فضضي ادري لانه ماله شغل بالرمادي بس عاد ابوك شتبي تقوله :)
انا اقول ردها وغيرها .. اي امبله وكالة ابوي اردها
:p
كيفك عاد تفاهم ويا الوالد واذا ماكو فايده خلاص مو مشكله اعطيك سيارتي وعطني سيارتك :p
hehe

لوول القطو تمنيت اكون وراه عشان احذفه من الدريشه شكله شوي وينتحر
شكان يطالع؟

Eng_Q8 said...

ولكم باك


اهم شي ان ما يحب الرمادي ... لا الفضي

الله يعينك احس فيك عندنا وعندك خير

joy said...

يا انت يا نيو لووك

ان الله لا يغير مافي قوم مايغيرو مافي قلوبهم

:)

واي ابووك حبيته زوووووووووووغغغة
يبا قاللك مايحبه اذا خايف عالغبار جان خذت لون شامبين
واي اينن


بس قطوتك حالتها صعبة لا تصورها مرة ثانية الللا اذا طلع شعرها اتخرع

5roofa said...

سلااام

لووول يختييي كتوووت ياربي سلم قلبش

لوول عادي اندمجت معا

و الوالد الله يطول بعمره و يخلي زين يسوي فيك
:P

راده بشر لوول

اشتقنا لسوالفك خيوو و مبروك على السياره يعطيك خيرها و يكافيك شرها يارب

salamz dear friend,,,

AnGlOpHiL said...

يعقووبوو

لوول لا عاد مو عند الجيران..صوبهم بس

و القطاوه راح تحبهم :)

-----------------------
أبــولو

حبيبي انت...بالسي ان ان مره وحده


-----------------------
Peace

حلو الامر الواقع بس ماينفع معاي...ماخذ العناد بالوراثه

و الله يطول بعمرج و عمر الوالد

-----------------------
براقش الحلوة

ستراس و كلها بعد...لا انا مفكر اطليها ذهب احسن لووول

------------------------
فطومه k.g.b

راح تنصدمين نفسياً..على قولة اخوي فلم رعب !

بس يطلع شعره راح اصوره لوول

------------------------
بو عسكر

السهرة محفوفه و انا اعرفك تحب الزحمه و اللوية و من غرفه لي غرفه لووول

------------------------
darkness

لووول..الحين طلع له شعر شوي يبيله بعد شهر

------------------------
فتى الجبل

يمكن بالصيف ;)

------------------------
فريج سعود

لوووووووووووووول

سوالف جحا هاذي مو انجلو

------------------------
سيليزيا الصغيره

ويهي مايحتاج ابدله...ينفع بجميع المواسم و المناسبات

لووول اخر شي افكر فيه اسوق سياره ساقتها بنت

قطوش يحب يقلد...اي شي تسوينه يسوي مثله , حتى السياره يسوقها معاج

-----------------------
الباش مهندس

يا هلا فيك..مشكله بس هم تظل بسيطه لوول

-----------------------
joy

نيو لوك !

قطوش صج شكله يخرع

-----------------------
ابله خروفة

@@

غريبه مع اني متأكد اني شاركت بذبحج من جم يوم...سبحان الله

محد راح ينقذج مني المره اليايه

5roofa said...

لوووووووول

انا اصلا من شفت قطوتك قلت ايييييي طلعت ميولك الشريره على كل الكائنات مو بس نعمان

لووول انطر ان ماعلمت عليك لجنة الرفق بالحيوان
افتن علييك

:p

salamz dear friend...

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...
This comment has been removed by the author.
AnGlOpHiL said...

5roofa

الخرفان و الدياي مالهم اي حقوق لووول

و قطوشي يحبني لأني كل يوم اوكله لحم غنم لوول

عقبالج..ياكلج قطوش

-----------------------
"Gay Boy" Weekly

اهلين حبوب

انا الحمدلله بخير

ليش ليش الاجرام هذا..تحرق القطو مره وحده,راح تحبهم صدقني

لووول برج الحوت ماشي معقدين بس مو مجرمين يخافون من قطوه :p

و مشكور على الكلام الحلو..دوختني لوول